أعلان الهيدر

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

الرئيسية تحميل برنامج افاست 2016 Avast 2016 offline installer

تحميل برنامج افاست 2016 Avast 2016 offline installer




مع كل التهديدات التي يتعرض لها جهاز الكمبيوتر، أصبحت برامج مكافحة الفيروسات ضرورة فعلية لأي شخص على الانترنت، مما يعني تقريبا الجميع. ولكن العديد منا لا يود حقا إنفاق المال لشراء برنامج مكافحة فيروسات. ولحسن الحظ هناك العديد من الخيارات المجانية المتاحة. أحد أفضل هذه الخيارات Avast Antivirus، ربما يكون برنامج مكافحة الفيروسات المجاني الأكثر شعبية في العالم. ويمكنك إخبارنا لماذا يتمتع بهذه الشعبية
أي مكافح فيروسات يكون جيدا بناء على قاعدة بيانات الفيروسات الخاصة به، ولدى Avast Antivirus قاعدة بيانات من أفضل ما يكون. ويتم تحديثها باستمرار، لمواكبة كل التهديدات المحتملة الحديثة لجهاز الكمبيوتر. والبرنامج قادر على فحص كل الملفات بكفاءة، والتعامل مع أي تهديدات يمكن تواجدها بسهولة، بما في ذلك برامج التجسس والبرامج الضارة، بفضل واجهته البسيطة والبديهية. ليس ذلك فحسب، ولكن Avast Antivirus يحتوي كذلك على خيار لفحص شبكتك لكتشاف مشاكل الحماية المحتملة، فضلا عن القدرة على حجب URLs الضارة والتخلص من المكونات الإضافية غير المرغوب بها بالمتصفح.
وبالرغم من ذلك، فإن منتجات Avast الأخرى (المدفوعة) تقدم خيارات حماية أكثر، يمكن لـ Avast Antivirus تقديم الكثير من الحماية التي يحتاج إليها معظمنا.



  روابط التحميل :

      : Avast Free Antivirus 2016


Avast Pro Antivirus 2016 :

Avast Internet Security 2016 :


Avast Premier Antivirus 2016 :


Free Avast Mac Security 2016 :
 اضغط للتحميل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.