أعلان الهيدر

الاثنين، 14 ديسمبر 2015

الرئيسية سامسونج تزود هاتف جلاكسى Galaxy S7 بشاشة فائقة الحساسية

سامسونج تزود هاتف جلاكسى Galaxy S7 بشاشة فائقة الحساسية



تم نشر تقرير جديد يكشف عن بعض المواصفات الخاصه بالهاتف الجديد هاتف جلاكسى Galaxy S7 وأعلن التقرير عن أن شركة سامسونج سوف تقوم بتزويد الهاتف بميزة قوة اللمس force touch وهذه الميزة تتواجد فى هواتف آبل الذكية , وهذا التقرير تم نشرة من قبل صحيفة وول ستريت جورنال الامريكية .
بالاضافه الى ان التقرير اشار الى قيام الشركة بالتخطيط من اجل تزويد الهاتف بماسح ضوئى لشبكية العين لهاتف جلاكسى S7 الجديد وتزويدة ايضا بمنفذ للشحن السريع , وتشير التوقعات الى طرح الهاتف خلال الثلاث اشهر القادمة من الأن , وهذا سوف يوضح أن من الممكن عدم توافر هذه المميزات فى الهاتف بسبب ضيق الوقت .
وبين التقرير ايضا أن شركة سامسونج سوف تقوم بطرح نسخة محدثة وتكون هذه النسخه منحنية من هاتف Galaxy Edge , وعلى الرغم من ان شركة سامسونج هى شركة كبيرة وشهيرة ومعروفة وايضا عملاقة فى صناعه الهواتف والاجهزة التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد الا ان ارباحها شهدت تراجع مستمر ودورى طوال السنة الماضية .
وهذا التراجع فى المبيعات رغم استمرارها فى المنافسة فى انتاج هواتف واجهزة مميزة عن اجهزة باقى الشركات خاصة شركة آبل  و Xiaomi التى اتخذت جمهور وشعبيه كبيرة فى السوق الاسيوية بطريقه كبيرة وهذا كان عائق امام الشركة فى تحقيق ارتفاع للمبيعات وواجهت صعوبة فى بيع الاجهزة الاندرويد فى السوق .



Galaxy S7
نريد ان نعرف منكم توقعاتكم حول الهاتف والمميزات التى ياأتى به الهاتف , وماتوقعاتكم حول المميزات الاخرى الذى سوف تتواجد فيه , كما يمكنكم معرفة الكثير من الهواتف الاخرى والمواصفات الخاصه بها عبر موقعنا كلام اليوم الاخبارى الذى يقوم بالتغطية لحصرية من اجلك ومتابعه اخر الاخبار الهامة بسوق الهواتف الذكية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.